نبذة عن فيوتشر أكاديمي

حضانة فيوتشر أكاديمي هو المكان المناسب حيث يتم تقدير كل طفل ودعمه وتشجييعه وهو عزيز علينا. مهمتنا تربية طفلك في جو ملئ بالحب والدفء نحن نوصل طفلك أيضا لإجتياز امتحان القبول في المدارس (الناشونال والانترناشونال)

تتبع الحضانة منهج معتمد يركز على تطووير المراحل الاولى لطفلك يعتمد على اسلوب تربوي منظم فريد الذي يقدم التقييم الشخصي لكل طفل لضمان تلبية إحتياجاتهم التعليمية.

تقدم حضانتنا بيئة تعليمية متنوعة بأدوات عدة مثل منطقة اللعب بألعاب رائعة في الهواء الطلق وغرف الأنشطة المتعددة (تحتوي علي العاب و مسرح عرائس) وحوض سباحة وتعليم منستوري وتقدم منهج إضافي للنشاطات الممتعة وتشمل الرياضة أيضاً وإستخدام مجموعة الموارد بما في ذلك التلوين والصلصال والألغاز الشيقة..

فريقنا التعليمي مؤهل جيداً للتعامل مع الأطفال تربوياً و يتحملون مسئولية الإهتمام بطفلك في الفصل وقت الدراسة ووقت اللعب في منطقة الألعاب تحت إشراف الأستاذة الفاضلة / سوزان (المديرة) التي تتمتع بخبرة تعليمية وتربية واسعة في مجال تعليم الأطفال..

طاقم عمل الحضانة

دينا ابراهيم
السكرتاريه
ساره صبحي
مدرسة لجميع المواد
سهيلة عوني محمد
مدرسة لجميع المواد
دعاء عبد ساره محمد
مدرسة لجميع المواد
آية الله عطا الله
مدرسة عربى و علوم
دعاء محمد
مدرسة لجميع المواد
شروق محمد
مدرسة لجميع المواد
سامية صادق
مدرسة لجميع المواد
شيماء اسامة
مدرسة لجميع المواد
رولا شرف
مدرسة لغة انجليزية
مروه ممدوح
مدرسة لغة انجليزية
منار عبدالقوي
مدرسة لغة انجليزية
برديس رضا
لغة انجليزية
مارينا زاهر
لغة انجليزية
ميرفت علي
مدرسة قرآن كريم
أسماء زكريا
مدرسة اطفال رضع

مهمتنا

فيوتشر اكاديمي تسعى لمساعدة الاطفال لتحقق كل امكانياتهم وإعدادهم للنجاح في المدرسة وتجهيزهم أن يكون لديهم الرغبة والقدرة على التعلم مدى الحياة وتعزيز الحفاظ علي المبادئ والأخلاق عن طريق مناهج تربوية تلهم الأطفال لبدء رحلة التعلم مع التأكيد أنه مسعى ممتع يسعون اليه مدى حياتهم..

فلسفتنا (رؤيتنا)

نحن نؤمن ان الاطفال يتعلمون الخبرات من خلال اللعب ولدعم ذلك يوفر بيئة تساعد علي توجيه الطفل ومساندة المدرس في نشاطاته التي يلتزم بها لتعزيز نمو الاطفال فى مجالات التنمية الإجتماعية والعاطفية والإبداعية والمعرفية والجسدية..

الأطفال سوف يخلقون ويكتشفون تجارب جديدة وينمو كأفراد مستقلون ونسعى لخلق ثقافة محبة وتعاون في حضانتنا حيث يشعر الطفل وعائلته بأنهم وسط مكانهم المفضل وينتمون إليه .

من المسلم به أن الوالدين هم أهم أشخاص فى حياة الأطفال ولهم تأثير في رحلة تعلم الطفل لذا فإن من أولوياتنا العمل بتعاون مع أولياء الأمور ونتواصل جيدا لوضع أسس لصالح أطفالنا من شأنه أن يؤثر في هوية وإحتياجات مجتمعنا..